معامل العلوم

معامل العلوم

هناك أربعة ، مختبرات العلوم مجهزة تجهيزا كاملا. مختبرات الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا تلبي متطلبات طلاب المدارس. يتم تنفيذ قدر كبير من الممارسة طوال فترة الدراسة التي يقضيها الطلاب في المدرسة. تتمتع المعامل ببراعة في تلبية الامتحانات الخارجية

في SIPS ، نعتقد اعتقادا راسخا أنه يجب على طلاب العلوم إجراء أكبر عدد ممكن من التجارب العملية للحصول على الخبرة في الموضوعات التي يتناولونها في مناهجهم الدراسية. يتم تشجيع كل طالب على إجراء تجارب عملية بشكل مستقل. تحظى سلامة الطلاب بأهمية قصوى في كل زاوية وركن من المختبر ، ويتعزز ذلك بدعم مجموعة واسعة من المعدات الآمنة وفنيي المختبرات المدربين وفي مرافق الإعداد المسبق.

تتميز مختبراتنا ، ومختبر العلوم العام ، ومختبر الفيزياء ، ومختبر الكيمياء بجميع وسائل الراحة الحديثة. هناك مجموعة واسعة من النماذج العلمية والعينات والشرائح والرسوم البيانية والأدوات والمعدات والأجهزة التي تلبي الاحتياجات العلمية لجميع مستويات الطبقات من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الثانوية العليا. يختبر الطلاب المعنى الحقيقي للمفاهيم العلمية من خلال تنفيذ التدريب العملي. وهذا يعزز استقصاءهم العلمي واهتمامهم بمتابعة البحث بشكل أكبر كموضوع.

المختبرات فسيحة بما يكفي لاستيعاب أكثر من ثلاثين طالبًا في وقت واحد مع مساحة عمل كافية. يحتوي المختبر على جميع المعدات التي تدعم الطلاب. يتم توفير مساحة كافية لكل طالب للعمل بشكل مستقل في المختبر. يحصل طلابنا الناشئون في المدرسة على فرصة لمراقبة وتنفيذ مختلف الأنشطة تحت التوجيه المناسب لمعلميهم.

نحن مقتنعون بأن التدريس والتعلم الفعالين للعلم ينطويان على حالة دائمة من العرض والإخبار. نحن نشجع المعلمين على الجمع بين التدريس في الفصول الدراسية والتجارب المعملية للتأكد من أن طلابهم يفهمون كل مفهوم جيدًا. هذا لا يعزز الفهم العميق لدى الأطفال فحسب ، بل يمكّنهم أيضًا من الاحتفاظ بالمعرفة لفترة أطول عندما يرون التجارب التي تُجرى أمام أعينهم.